تعليقك ع البلوج :)

الخميس، 24 ديسمبر 2009

نفسى وقلبى وعقلى ...فمن انتصر ؟؟

كانت نفسى تشكى






امتلات حياتى بالحزن فلم يعد هناك ماوى لمعنى كلمة السعاده ولا لجزء منها


كيف اشعر بالسعاده وانا لا اجد الهدوء  والراحة ؟؟؟
كيف اشعر بها وانا  حبيسة هذا العالم ؟


كيف اسمع صوت السعاده تنادينى وانا اسمع اجبارا  صوت قيود احتلت عقلى ؟؟
كيف اسمع صوت السعاده تناجينى وانا اسمع صوت بكائى يعلو ويعلو ولا احد يسمعنى ؟


كيف ارى السعاده  وانا لم اعد اتذكر شكلها ولا معناها  لم اعد اعلم لها ملامح.؟
كيف ارى السعاده وانا لااستطيع  الرؤية من كثرة دموعى فى عينى؟




كيف اتخلص من حزنى وانا محاطة باناس يتخلصون من السعاده  وهم لا يدرون ؟
كيف اخرج من حبسى كيف انطلق فى طريقى دون السعاده ؟


اين السعاده ......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




واخيرا  سالت نفسى وسال عقلى قلبى قائلا


هل سياتى  اليوم لنشعر بها من جديد ؟
لالمسها فى قلبى
لااراها فى عيون الخرين
لاسمعها فى ضحكة رنانه




 ورد قلبى على سؤال عقلى قائلا
اصبر ايها العقل  ...ستكون سعيدا


قال عقلى متى :


قال قلبى :
امضى قدما مهما فشلت.مهما تعثرت فى الطريق مهما حزنت قم واكمل طريقك 


ساذكرك بان الفرج قريب


وان السعاده ستعود ادرجها لك


ساذكرك ...


عندما ارقص من شدة السعاده
وتطير انت من كثرتـــــهـــــــا

 
قد تكون بالفعل فقدت معنى السعاده  حاليا


ولااكنك لم ..و لن تفقد معنى الامل وقوة الاراده والتحدى


ايها العقل
 اصبر واتبعنى

اصبر  وما صبرك الا بالله









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق